Fall Creators Update : تحديث شركة مايكروسوفت القادم لويندوز 10

ريهام المرزوقي12 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
Fall Creators Update : تحديث شركة مايكروسوفت القادم لويندوز 10

قامت شركة مايكروسوفت بالكشف عن إسم التحديث القادم لويندوز 10 ، وهو Fall Creators Update والذي سيكون جاهزا للإستخدام بداية من الخريف القادم.

كما جاءت العديد من الخاصيات في التحديث الجديد أبرزها التصميم الجديد المعروف بتسمية مشروع نيون ، بالإضافة إلى مزايا إضافية مثل الحافظة السحابية والتي تشابه خدمة Pushbullet وتعطي إمكانية نسخ المحتوى سواء كان ملفات أو صورا أو روابطا من جهاز إلى آخر ونقلها عبر الشبكة العنكبوتية ومن ضمنها الهواتف الذكية.

كما تقوم شركة مايكروسوفت بتقديم ميزة تشابه ميزة الإستمرارية في نظام التشغيل ماك ، حيث يمكن أن تتابع عملك من المكان الذي تركته فيه وهي متوافقة مع الأجهزة الذكية وليس حصرا عبر حواسيب ويندوز.

ومن بين الخاصيات المميزة في التحديث الجديدة ميزة الخط الزمني Timeline ، والتي تعطي القدرة على أن تعود بالزمن إلى الوراء من أجل أن تعرف ماذا كنت تعمل وتتابع عملك عليه ، وهذا يشمل المواقع والتطبيقات المفتوحة في تلك الفترة وليس الملفات فقط.

وبالنسبة لمن يستخدمون سحابة OneDrive ، فقد بات بالإمكان أن يحصلوا على ملف بعينه من السحابة بدون الحاجة للقيام بعملية مزامنة شاملة لكامل الملف ، وهو ما يعطي توفيرا للوقت ويقلل من المدة الكبيرة لتحميل البيانات ومن بين الأمور الجديدة إعلان الشركة عن تطبيق Story Remix المشابه لتطبيق Windows Movie Maker.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.