قوقل تقوم بتحديث متجرها وتزيل شعار الحقيبة

2017-05-12T20:54:19+03:00
2017-05-12T20:54:29+03:00
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي12 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قوقل تقوم بتحديث متجرها وتزيل شعار الحقيبة

في خطوة جديدة ، قامت شركة قوقل بتعديلات بسيطة على أيقونة متجر قوقل بلاي ، بحيث أزيل شعار الحقيبة من الخلفية ليتم الإقتصار على المثلث الملون ، وبهذا أصبح الشكل بسيطا وجميلا حسب آراء كثيرة متداولة مؤخرا.

وعملت قوقل على أن تغير شعار المتجر الذي يظهر في منطقة التنبيهات للإشعارات التي مصدرها متجر قوقل ، من أجل التوافق مع التصميم الجديد للأيقونة في النسخة رقم 7.8.16 من المتجر.

وللإشارة ، فقد كانت قوقل قد قامت بإطلاق تصميم جديد بشكل كلي لواجهة المتجر قبل عدة أسابيع ويتم التركيز فيه على ثلاث تبويبات رئيسية للتطبيقات الخاصة.

وتتكون التبويبات من التحديثات المتاحة وأيضا التطبيقات التي تم تثبيتها على الهاتف الذكي ، إضافة إلى مكتبة التطبيقات التي تم تحميلها على الحساب.

ومن المنتظر أن تقوم شركة قوقل بالكشف عن تحديثات وخدمات إضافية ، ستقوم بتقديمها للمستخدمين في متجر قوقل بلاي خلال مؤتمر المطورين المقبل Google I/O 2017.

ويمكن تحميل النسخة الجديدة من المتجر بشكل رسمي من خلال الدخول إلى صفحة المصدر والتحميل بصيغة APK ، من أجل الإستمتاع بالشكل الجديد للمتجر والتطبيقات الموجودة فيه.

وقد لاقى الخبر إستحسانا من بعض المستخدمين ، في حين عبر مستخدمون آخرون عن إمتعاضهم وعدم رضاهم عن الشكل الجديد بدعوى أنهم تعودوا على الشكل القديم ويرون فيه أكثر جمالا وأكثر أناقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.