إطلاق النسخة السعودية من موقع “ممزورلد” الخاص بالأمهات

ريهام المرزوقي13 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إطلاق النسخة السعودية من موقع “ممزورلد” الخاص بالأمهات

ستنطلق منصة التجزئة الإلكترونية لإحتياجات الأم والطفل والمواليد المعروفة بتسمية “ممزورلد” في توفير منتجاتها المتنوعة حسب الأذواق في المملكة العربية السعودية ، وذلك من خلال واجهة إستخدام مخصصة وفريدة.

وللإشارة ، فإن منصة التجزئة هي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وتقدر منتجاتها بنحو 120 ألف منتج من الماركات المعروفة إقليميا وعالميا.

ويساهم توسع منصة “ممزورلد” في جعله الرابط الحصري والوحيد بين المجموعة الأكبر التي تحتوي على نحو مليون أم على الموقع والماركات العالمية المعروفة ، وهو ما يعطي تشكيلة لم تتوفر سابقا للفئة السكانية ذات الثقل الكبير.

وتقوم خدمات “ممزورلد” المحلية بتقديم أسلوب منهجي ومميز ، من أجل السهر على راحة الأمهات وحاجياتهم في المنطقة ، كما أنها تتوفر باللغتين العربية والإنجليزية مع إطلاق التطبيق الحالي للهواتف الذكية العامل بنظام أندرويد ونظام آي أو إس إضافة إلى موقع السوق السعودية.

وجاءت هذه الخطوة في إطار التوسع من خلال إتاحة الموقع الإلكتروني للمستخدمين داخل المملكة العربية السعودية ، وذلك في إطار المهمة القاضية بمواءمة الموقع حسب طبائع كل سوق على حدة ، وهو ما يعني تحسين تجربة التسوق عبر عروض ترويجية مناسبة وصفقات ومحتوى مخصص.

وعند الدخول للبوابة في نسختها السعودية ، فإن التصفح سيكون أسهل مع وجود خدمات ومنتجات محددة ، حسب الطلب وبالأسعار المحلية السعودية الريال السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.