تسريبات تتعلق بجهاز سيرفس برو 5 بعد نفي مايكروسوفت إمكانية الإصدار

ريهام المرزوقي20 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تسريبات تتعلق بجهاز سيرفس برو 5 بعد نفي مايكروسوفت إمكانية الإصدار

ضمن التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية بخصوص قيام شركة مايكروسوفت بالعمل على إصدار معلومات جديدة تتعلق جهازها الجديد سيرفيس برو 5، إلا أن رئيس قطاع أجهزة سيرفس السيد Panos Panay، عمل على الحديث بأن الشركة لا ترغب في القيام بالكشف عن أي معلومات جديدة تتعلق بهاتفها الجديد خلال مؤتمر شنعهاي الصينية يوم 23 مايو.

ولقد قامت التقارير بالكشف عن تسريب صور جديدة لجهاز سيرفس برو 5، الأمر الذي ترتب عليه أظهار بان الشركة اصبحت تكذب عندما قامت بالحديث عن عدم رغبتها بإصدار اي نسخة جديدة للهاتف سيرفس برو، وتابعة الحديث بأنه في حالة عدم وجود اي تغيرات تذكر على الهاتف فأن الشركة لن تعمل على إصدار أي هاتف بهدف الحديث عن إصدارها ذلك وإنما لابد من القيام بايجاد تعديلات وتغيرات ملحوظة بشكل كبير.

وبناء على التسريب الذي اصدره  Evan Blass فأنه يظهر صدور نسخة جديدة من الحاسوب اللوحي الذي لم يتضمن اسم الجهاز، الأمر الذي ترتب عليه توقعات بإن يحمل أسم سيرفس برو، وبناء على ذلك فنجد ان الشركة لم تعمل على تبني  منفذ USB-C وذلك لكونه غير منتشر في الحواسيب.

أما بخصوص القلم الضوئي فنجد أنه سيتوفر بألوان عديدة وهي الأسود والأزرق والفضي والخمري، بالإضافة إلى أن لوحة المفاتيح مضيئة وقابلة للاتصال والإنفصال، إلا انه من الممكن أن يكون نسخة متقدمة من برو 4.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.