سامسونج تكشف عن إصدار نسخة Active من هاتف Galaxy S8

ريهام المرزوقي22 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سامسونج تكشف عن إصدار نسخة Active من هاتف Galaxy S8

تناولت بعض التقارير الإعلامية الحديث عن قيام شركة سامسونج بالعمل على إصدار نسخة Active من هاتفها الراقي، والتي تتضمن مميزات اضافية مختلفة عن الهاتف العادي.

وفي هذا السياق فقد تحدث التقرير بأن موقع اتحاد الشبكات اللاسلكية قام بالإعلان وبشكل رسمي عن نسخة Galaxy S8 Active حيث إنها جاءت تحمل رقم SM-G892A وبذلك نجدها إنها ذات النسخة التي حصلت على شهادة الواي فاي، خلال الأسبوع الماضي من قبل  هئية WiFi Alliance.

وبناء على ذات المصدر فأن نسخة الأكتيف الخاصة بهاتف سامسونج جالكسي 8 ستكون مقتصرة على شركة الاتصالات الاميركية AT & T، بالإضافة إلى ان النسخة ستأتي متضمنة العديد من التعديلات التي تتعلق بالتصميم، ولذلك نجد ان الشركة تنوي العمل على الاستغناء عن الاطراف المنحنية، وكذلك ستعمل على إستخدام مادة البلاستيك الصلب في تصميم الهيكل الخارجي بنسخة Galaxy S8 Active.

ولا تقف التغيرات أو التحديثات التي يتضمنها الهاتف إلى هذا الحد وإنما سيأتي متمتع بامور مختلفة وعديدة وهي دعم معيار IP68 المقاوم للماء، أما عند الحديث عن المواصفات الباقية التي سيأتي بها الهاتف بنسخة اكتيف فأننا نجده سيأتي بذات النسخة السابقة.

فهو سيأتي بشاشة 5.8 بوصة بدقة QHD، مع معالج سناب دراجون  835، و 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، كما أنه سيتمتع بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجا بايت، ولذلك ننتظر الإعلان الرسمي عن موعد صدور هذه النسخة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.