سامسونج تبدأ بشكل فعلي بتطوير Galaxy S9 وتوقعات بإنتاجه قبل الموعد المحدد

ريهام المرزوقي25 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سامسونج تبدأ بشكل فعلي بتطوير Galaxy S9 وتوقعات بإنتاجه قبل الموعد المحدد

ضمن الحديث عن التقارير الإعلامية المختلفة التي تتعلق بعمليه إصدار شركة سامسونج لهاتف الجديد  Galaxy S8، والذي يتضمن العديد من التغيرات والتحسينات المختلفة، وبناء على هذا الأمر ووفق لتقرير التي صدرت مساء الأمس، فقد عملت على الحديث بأن الشركة الكورية ترغب في العمل على تغير خلفية شاشة  Galaxy S8.

ومن خلال ذات التقرير فأنه يظهر بأن الهاتف الجديد سيتم العمل على إصداره في الربع الأول من العام المقبل، وبالإضافة إلى ذلك فأن الشركة ستعمل على إطلاق الهاتف تحت مسمى Galaxy S9 والذي يعرف خلال الوقت الحالي بأسم Star.

وهي ذات الامر بالنسبة للنسخة الكبير حيث أنها تحمل مسمى+Galaxy S9 وتعرف داخل اروقة الشركة بأسم Star 2 ومن خلال هذا الأمر يتضح بأن هاتف Galaxy S8 كان يعرف بالأسم الرمزي Project Dream، بينما يعرف هاتف Galaxy Note 8 والذي من المتوقع إصداره خلال العام الحالي بأسم Great.

وبناء على التقارير الاعلامية المختلفة التي صدرت بخصوص هاتفي Galaxy S9 و +Galaxy S9، فقد إظهرت بأن التطور الذي يتمتع به هذين الهاتفين قد بدأ بشكل فعلي قبل أربعة أشهر من عملية إصداره، الأمر الذي سيرتب عليه القيام بإنتاج هذين الهاتفين قبل بضعه شهور من الموعد المحدد خلال وقت سابق.

أي كان الأمر فلم يرد أي تقرير رسمي بخصوص هذا الأمر لذلك يقع علينا عدم التدخل بشكل حماسي، وإنما لابد الانتظر بقيام شركة سامسونج بالعمل على تأكيده.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.