فيديو جديد يستعرض تصميم الخاص بهاتف iPhone 8

فيديو جديد يستعرض تصميم الخاص بهاتف iPhone 8

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

في ظل الحديث عن المعلومات والتصاميم الخاصة بهاتف آيفون 8 فقد ظهرت خلال الفترة الماضية بعض الصور التي تتحدث عن هذا التصميم، ولقد عملت التقارير الحديث عن إصدار فيديو جديد من أجل العمل على اظهار الشكل الخاص بالهاتف الجديد لشركة آبل.

ويظهر هذا الفيديو عبر شبكة التواصل الاجتماعي ذات التغريدات الصغيرة من قبل Benjamin Geskin يعمل على القيام بإستعراض دمية لهاتف آيفون 8، حيث يظهر من خلال هذا الفيديو بأن هاتف iPhone 8 سيكون متمتع بـ كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية وذلك بشكل مختلف عن هاتف iPhone 7 Plus، كما أن الهاتف يأتي متمتع بتصميم خاص من خلال اطار معدني مقاوم لصدأ، وكذلك طبقة خلفية مغطاه بالزجاج.

وبذلك نجد ان هذا الهاتف قريب جدا من تصميم هاتف iPhone 4 و iPhone 4S، بالإضافة إلى ما سبق ذكره فأننا نجد احتفاء الزر الرئيسي من الشاشة وبذلك يترتب عليه القيام بالعمل على تعويضة من خلال زر افتراضي على الشاشة كما فعلت شركة سامسونج في هاتف  Galaxy S8.

ومن خلال هذا الأمر فأننا نجد ورود بعض التسريبات والشائعات التي تتعلق بقدوم ثلاث هواتف جديد لشركة iPhone، وخصوصا في كونه يتعلق الأمر بكلا من  iPhone 7S و iPhone 7S Plus وكذلك هاتف iPhone 8، حيث أنه من المتوقع أن يضم هاتف iPhone 7S شاشة بحجم 4.7 إنش على عكس هاتف iPhone 7S Plus الذي يأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش، وكذلك الحال بالنسبة لهاتف iPhone 8 الذي يأتي مع شاشة OLED بحجم 5.8 إنش.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.