ظهور نوع جديد من الاعلانات عبر محرك بحث قوقل للهواتف الذكية

ريهام المرزوقي27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ظهور نوع جديد من الاعلانات عبر محرك بحث قوقل للهواتف الذكية

في ظل التوسعات الكبيرة التي تقوم بها شركة جوجل في مجال الاعلانات، فأن الشركة تعمل خلال الفترة الاخيرة على زيادة معدلاتها، فقد عملت العديد من التقرير الإعلامية الحديث عن التصميم جديد بخصوص الشكل واظهار عدد جديد من الاعلانات ضمن محرك البحث للهواتف الذكية، ويكون هذا الامر، وستعمل على احداث الكثير من التجارب.

حيث أنها تقوم الأن بالعمل على شكل جديد من الاعلانات، فهو يكون على شكل اعلان جديد متضمن مرفقات مختلفة من البطاقات التي تظهر بشكل افقي، فيترتب على هذا الامر تحقيق مزيد من الارباح، ومن خلال الامر الذي يترتب عليه يقوم على اساس اظهار مجموعة من الاعلانات الجديدة عبر البطاقات التي تتمتع بعمليات البحث، وأن هذه العملية تقوم على احداث مقارنة بين اسعار الفنادق والمميزات التي يتمتع بها.

والشكل الثاني من الاعلانات يقوم على اساس فكرة الحواسيب المحمولة وذلك من خلال القيام بظهور عدد من نتائج البحث الممولة، وتظهر من خلالها النتائج الخاصة بعملية البحث التي تقوم عليها الشركة الخاص بالعمليات البحثية عبر الهواتف الذكية.

من الجدير ذكره بأن شركة قوقل تعمل خلال الفترة الاخيرة على القيام باتباع اسلوب جديد من العمليات البحثية وزيادة معدلات العمليات الاعلانية التي تظهر بشكل اساسي، فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن النمط الجديد من الاعلانات سواء عبر الهواتف الذكية وكذلك عبر الحواسيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.