تسريبات تكشف الموعد الخاص بإصدار هاتف آيفون 8 ضمن الأسواق

ريهام المرزوقي27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تسريبات تكشف الموعد الخاص بإصدار هاتف آيفون 8 ضمن الأسواق

من المتعارف علىيه بأن شركة آبل تقوم بالعمل على الكشف عن هاتف جديد لها خلال كل عام، وهذا الأمر يختلف من عام إلى أخر بناء على المؤتمر الصحفي الذي ينقعد، وذلك بناء على الموعد الخاص بعملية طرح الهاتف الجديد في الاسواق.

ووفق احدث التقارير الاعلامية فأنها عملت على الكشف عن امكانية قيام شركة آبل بالعمل على تغير الموعد الخاص بالكشف عن هاتفها الجديد من سبتمبر إلى اكتوبر أو نوفمبر وخصوصا في ظل المشاكل المختلفة التي يعاني منها الهاتف خلال الوقت الحالي بسبب التقنيات المختلفة التي عملت الشركة على ابتكارها وترغب في العمل على ادراجها ضمنها، حيث أن عملية اختبارها وانتاجها يتطلب المزيد من الوقت.

ووفق القول لدى أحد الأشخاص المشهورين في عالم التسريب يدعى Benjamin Geskin فأنه تحدث عن أن الشركة ستقوم بالعمل على الاعلان عن الهاتف الجديد لها في 17 سبتمبر وستقوم بالكشف عنه واصداره بسشكل رسمي خلال 25 سبتمبر، وبناء على هذا الامر يظهر بأن الشركة لن تؤجل موعد الكشف عن الاصدار الجديد من هاتفها.

ومن الجدير ذكره بأن شركة آبل قامت بالكشف عن هاتف آيفون 7 خلال يوم سبعة سبتمبر وقامت بتوفيره ضمن الاسواق المحلية والعالمية بتاريخ 15 سبتمبر، اما بالنسبة لآيفون 6 فقد كشفت عنه 9 سبتمبر بينما وصل إلى الاسواق العالمية بتاريخ 19 سبتمبر، وهو ذات التاريخ بالنسبة لكل من هاتف آيفون 6 و5 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.