Benjamin Geskin يكشف عن التصميم الجديد لهاتف Essential القادم مع كاميرا 360 درجة

ريهام المرزوقي28 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
Benjamin Geskin يكشف عن التصميم الجديد لهاتف Essential القادم مع كاميرا 360 درجة

في الفترة الماضية عملت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن أن الشريك في تأسيس نظام الاندرويد السيد Andy Rubin عمل على القيام بترك الشركة والذهاب إلى تأسيس شركة تقوم على اساس افكاره الخاصة وفلسفته والتي تعمل ضمن مجال الهواتف الذكية والاجهزة الالكترونية بالإضافة إلى الاستهلاكات المختلفة.

بحيث تحمل الشركة اسم Essential، ولقد عملت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية على الحديث بأن الشركة تعمل على إصدار  هاتف ذكي جديد يعمل عبر نظام تشغيل اندرويد، ومن خلال ما تم الحديث عنه نجد ان الهاتف الذكي الذي تعمل عليه شركة Essential سيأتي متمتع بشاشة تتمتع بإطار نحيف للغاية الامر الذي يجعله مشابه لدرجة كبير للهاتف Xiaomi Mi Mix.

بالإضافة إلى ذلك فنجد أن الهاتف سيكون مزود بمعالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، وكذلك يتمتع بذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كما ان التسريب اظهر تواجد ضمن الهاتف كاميرا لكن لم يوضح إذا كانت هذه الكاميرا جزء من الهاتف او انها قابلة للازالة كما هو الحال بالنسبة لملحقات MotoMods ضمن سلسلة هواتف Moto Z.

ولقد عمل المسرب الشهير Benjamin Geskin والذي يعمل على القيام بنشر العديد من الصور الخاصة بتصميم الهواتف بالعمل على تسريب الصور التابعة لهاتف شركة Essential، موضحا بان الهاتف سيأتي بشاشة بحجم 5.7 إنش أو 5.9 إنش وكذلك بنسبة عرض تبلغ 18:9.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.