تسريبات جديدة لمواصفات هاتف Galaxy J3 بالنسخة 2017

ريهام المرزوقي29 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تسريبات جديدة لمواصفات هاتف Galaxy J3 بالنسخة 2017

من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالعمل على الكشف عن هاتفها الجديد والسلسلة الخاصة بها لعام 2017، والذي عملت على القيام بالإعلان عنه خلال وقت قريب، حيث اظهرت خلال الفترة الماضية العديد من التقارير الاعلامية التي تتحدث عن المواصفات والتصميم الخاص بالهاتف من خلال شبكات الإنترنت.

ولذلك فقد اظهر ببعض التسريبات التي صدرت اليوم مواصفات جديدة يتضمنها هاتف Galaxy J3 في نسخة 2017، حيث انه من المتوقع ان ياتي الهاتف متمتع بشاشة ذات حجم 5 انش من نوع LCD، وبدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , بالإضافة إلى أن الهاتف سيضم معالج من نوع Exynos 7570.

ولا يقف الامر عند ذلك وإنما سيأتي معه  ذاكرة وصول عشوائية بحجم 2 جيجابايت أما النسخة الاخرى فانها ستأتي بحجم 3 جيجابايت،  مع مساحة تخزين داخلية 16 و 32 جيجابايت بالإضافة إلى دعم بطاقة التخزين الخارجي، كما ان الهاتف سيكون متمتع بكاميرا امامية وخلفية بدقة 16 ميجابيكسل

بالإضافة إلى أن الكاميرا الخلفية سيكون لها القدرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة الـ4K، كما ان الهاتف سيأتي متمتع ببطارية بسعة 2600 ميلي امبير / ساعة، أما عند الحديث عن نظام التشغيل الذي سيأتي به الهاتف فأننا نجده سيأتي عبر نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 Android 7.0 Nougat.

أي كان المعلومات فلم يرد اي تأكيد من قبل شركة سامسونج لهذه اللحظة الامر الذي يتطلب الانتظار لمعرفة مدى صحة هذه التسريبات التي انتشرت خلال الاونة الاخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.