رسميا توفر لعبة المغامرات Karma. Incarnation 1 عبر متجر جوجل بلاي

ريهام المرزوقي30 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رسميا توفر لعبة المغامرات Karma. Incarnation 1 عبر متجر جوجل بلاي

منذ ما يقارب الأشهر تم الاعلان عن النسخة الخاصة بلعبة المغامرات  Karma. Incarnation 1 عبر أجهزة الحاسوب، الامر الذي قامت به الشركة جديد هو العمل على الإعلان عن النسخة الكاملة للعبة عبر متجر قوقل بلاي للهواتف التي تعمل عبر نظام تشغيل اندرويد، اي كان الامر فأن النسخة من اللعبة لهواتف التي تعمل عبر نظام IOS لم تتوفر بعد ولذلك لابد الانتظار بعض الوقت.

وعند الحديث عن الفكرة الخاصة في اللعبة فنجدها جميلة وممتعة إلى درجة كبيرة وذلك لكونها تتمحور حول البطل الذي سرعان ما يتحول إلى تنين قوي يعمل على إنقاذ محبوبته التي قامت مجموعة من الارواح الشريرة بالعمل على خطفها، الأمر الذي يترتب عليك القيام بتمثيل دور البطل من أجل القيام بهذا التحدى والعمل على إنقاذها.

كما أنه خلال القيام باللعب يتم العمل على تحويل شكل البطل إلى شكله الطبيعي أو اشكال مختلفة وعديدة وذلك بناء على طلب وافعال الجهات الشريرة الذي يعمل على زيادة من التحول واشكالها، حيث تتميز اللعبة بتصميم ومؤثرات صوتية رائعة جدا.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره نجد أن اللعبة خلال الوقت الحالي متاحة بشكل مجاني عبر متجر قوقل بلاي، ولا تتطلب اي اجراءات أخرى في المستقبل، حيث أنها تتمتع بمجانيتها بشكل كامل وفي مختلف المراحل، اما بالنسبة لنظام IOS فمن المتوقع توفرها عبره خلال الاسابيع القليلة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.