iDrop News يكشف تسريبات جديدة عن هاتف آيفون 8

ريهام المرزوقي31 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
iDrop News يكشف تسريبات جديدة عن هاتف آيفون 8

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن ظهور العديد من التسريبات الخاصة بهاتف آيفون 8، حيث أن جميع هذه التسريبات جاءت تتحدث عن التصميم الخاص بالهاتف وكذلك الشاشة المصاحبة له، وبناء على التقرير الجديد الذي صدر من  قبل iDrop News فأنه عمل على الحديث بأن هاتف آيفون 8 سيكون أكثر شفافية من هاتف آيفون 7.

وتابع المصدر الحديث عن أن آبل تعمل على التخطيط بخصوص الابعاد الخاصة بالهاتف المنتظر 143.59 x 70.94 x 7.57 mm مقابل 138.3 x 67.1 x 7.1 mm لهاتفها السابق ايفون 7، بالإضافة إلى ذلك فنجد أن هاتف آيفون 8 أكثر سمك من الهاتف السابق، اما بالنسبة لمستشعر البصمة فعلى الرغم من كونه صغير إلا انه سيكون سمكه أكبر.

اما عند الحديث عن وزن الهاتف الجديد آيفون 8 فنجده سيكون أثقل من نسخة الهاتف آيفون 7، كما أن التقرير الذي صدر من قبل المصدر ذاته عمل على اجراء مجموعة من المقارنات الخاصة والتي تساعد على عرض الحجم الخاص بالهاتف، كما أن الصور تظهر العمل على وضع الهاتف في مقارنة مع سامسونج.

ويظهر من خلال المقارنة بأن هاتف آيفون سيكون أرق من سامسونج بالإضافة إلى أن الشاشة لا يمكن أن تحتوي على زر مستشعر البصمة، لكونه ستعمل على نقله بداخل الشاشة وهذا الامر يعتبر خطوة رائعة من قبل آبل، ولذلك علينا الانتظار الاعلان الرسمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.