يوتيوب تكشف عن التصميم الجديد لتطبيقها عبر أندرويد وIOs

ريهام المرزوقي31 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
يوتيوب تكشف عن التصميم الجديد لتطبيقها عبر أندرويد وIOs

أظهرت التقارير الإعلامية التي صدرت اليوم الحديث عن ظهور منصة اليوتيوب بشكل جديد وتصميم مختلف عن سابقها عبر الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أو IOS، حيث أن هذا التحديث الجديد الذي عملت شركة يوتيوب على إطلاقه كان تحت الأختبار منذ فترة سبتمبر العام الماضي.

حيث أن خلال هذه الفترة عملت الشركة على بلورة التصميم الخاص والذي عملت على الإعلان عنه بشكل رسمي، فقد عملت يوتيوب على تسهيل عملية الإنتقال في تطبيق اليوتيوب وذلك من خلال العمل على اضافة شريط التنقل  السفلي الجديد بدلا من العلوي.

بالإضافة إلى انه اصبح كل حساب له تبويب منفصل عن المكتبة بشكل كلي، بالإضافة إلى امكانية العمل على تخزين كافة مقاطع الفيديو في المكتبة خلال الوقت الحالي، كما أنه تعمل العمل على نقل تبويب الحساب والإعدادات إلى رمز  الملف الشخصي الذي سنلاحظه متاح في الاعلى.

ونلاحظ ظهور جميع الشرطة الجديدة على جميع الصفحات ونجد أنه عند القيام بالعمل على تشغيل أي مقطع فيديو في اليوتيوب سيؤدي إلى اختفاء هذه الاشرطة، وفي هذا السياق فقد تم الاعلان عن التحديد الجديد من قبل يوتيوب خلال اليوم، ومن المتوقع أن يصل إلى جميع الهواتف الذكية بشكل تدريجي، حيث عمل مطورا يوتيوب على تاكيد بأن التحديث متاح على جميع هواتف ios  ومن المتوقع ان يصل لجميع اجهزة الاندرويد خلال وقت قصير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.