صدور هاتف حديث لشركة OnePlus الرائدة

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي5 ديسمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 1:15 صباحًا
صدور هاتف حديث لشركة OnePlus الرائدة

أدت شركة OnePlus عمالًا بطولي في حين ظهور هاتف جديد ومميز لها في هذا العام، بعد أن ظلت فترة كبيرة لا تقم بعمل أي إصدارات جديدة، حيث أكدت الشركة من أنها سوف تجعل من هذا الجهاز جهاز منافس أمام الأجهزة الجديدة للعام الجديد.

حيث تم تسريب بعض المعلومات عن هذا الجهاز وأكدوا أن يكون له شكل خاص وهو يضمن هيكل معدني ثقيل ومصنوع باحترافية وأمان عالي، والشاشة تصل إلى 6 إنش، كما أنه يوجد درجة عالية لوضوح الصورة +Full HD حيث أن هذه الشاشة مدعمة من قبل Gorilla Glass 5 حيث أنها تمتلك غلاف رقيق جدًا ويكون في الجهتين العلوية والسفلية وهذا يكون مثل أخر جهاز تم إصداره من قبل الشركة.

حيث أن الجهاز يجمع الكثير من التطبيقات الحديث مثل Snapdragon 835 حيث يصل إلى 2.3Ghz، ويكون له ذاكرة واسعة بنسبة 6GB أو 8GB، وذاكرة خالية بنسبة 64GB أو 128GB   من هذا الجهاز UFS 2.1 لا يقبل أي توسعات في المساحة الدخيلة نهائيًا MicroSD.

يوجد في هذا الجهاز كاميرا أمامية عالية الجودة تصل إلى 16 ميغا بكسل كما أنها تقوم بتصوير لقطات الفيديو بدقة عالية جدًا كما أن توجد خاصية تثبيت رقمي للصورة، وهذا من اختصاصاته تحسين مستوى الصورة اثناء عمل الفيديو الذاتي، كما أنه يوجد كاميرا أماميه مزدوجة لها دقة عالية، وتكون من أساسيات الجهاز  sony وتكون بدقة 16 ميغا بكسل.

حيث أن باقي موصفات الجهاز تكون عالية جدًا، فهي تشمل خاصية البصمة بالأصابع، ويكون لها خلفية واجهة رائعة، وتدعم جميع أنواع الشحن، ويوجد مكان لشريحتين وكارت memory ومدخل USB كما أنه يملك سرعة جبارة في الانترنت، ويعمل على جميع أنظمة الأندرويد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.