يعاني مستخدمي Samsung Gear S3 من ضعف البطارية بعد تحديث الجهاز

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي5 ديسمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 2:06 صباحًا
يعاني مستخدمي Samsung Gear S3 من ضعف البطارية بعد تحديث الجهاز

شركة سامسونج شركة عالمية تتواجد في كوريا الجنوبية، وتكونت في مدينة سيؤول، وهي تعتبر من الشركات التي تحمل الكثير من الجنسيات، حيث أنها حاصلة على الكثير من العلامات التجارية للهواتف.

حيث أنها تظل هي الشركة الرائدة في صناعة الهاتف المحمول، وتعتبر من الشركات الأكثر شهرة في سوق الهواتف، كما أنها تقوم بصناعة الهواتف على أجود وأحسن صورة، كما أنه يشمل كافة التقنيات الحديثة في الهواتف المحمول.

قبل أيام بسيطة عملت شركة سامسونج على تحديث TizenOS 3.0 لديها، كما أن في هذا التحديث يوجد الكثير من المميزات في ساعتها Samsung Gear S3 التي تأتي فيما بعد، ولكن في حين عمل استكشافات في الأيام هذه تم اكتشاف أن هذا التحديث عمل على إهدار نسبة مستوى شحن البطارية بسرعة كبيرة.

حيث أكد البحث الذي قمنا به أنه بالفعل هناك تأثير قوي على البطارية بعد التحديث، حيث أنه بعد التأكد ومواجهة هذا الأمر، لا تظل الشركة لا تتفاوه بكلمة واحدة عن هذا الأمر، وهذا الأمر يصعب علينا أن نتحدث في تلك الموضوع، لعدم وجود أي اثبات مقدم إلى الشركة، وأيضًا وجدنا أن هذا الأمر يؤثر على الكثير من الأشخاص.

حيث ظهر بعض الشكاوى التي أدت إلى حل بسيط إلى هذه المشكلة وهي أنه لا يمكن أن يفتح الوجهات المخصصة كثيرًا، ولحل هذه الشكوى يجب عمل إعادة ضبط مصنع لحل هذه المشكلة، ولم يصدر أي تصريح من الشركة لتلك الشكاوى لأن الجهاز به خطأ به بسيط ويسهل إصلاحه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.