ظهور تحديث جديد على هاتف LG V30 المختص لشركة LG

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي6 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 12:36 صباحًا
ظهور تحديث جديد على هاتف LG V30 المختص لشركة LG

شركة LG من الشركات الرائدة في تقديم أكبر مجموعة من الهواتف المحمول الفريدة من نوعها، كما أنها تسعى دائمًا على تقديم أفضل الأعمال التي يحتاج إليها المجتمع.

أدت شركة IG على إصدار تحديث جديد للهاتف المحمول الذي صعد في عالم الهواتف المحمول، حيث يكون هذا التحديث فريد من نوعه لأنه كبير الحجم، كما أنه يكون بنسبة 500 ميغابايت، حيث أن به الكثير من المعلومات التي تقوم بتحديث كافة الأنظمة والمعلومات الخاصة بالجهاز، وهذه الأعمال التي أقمت في الهاتف كان السبب من ورائها استقرار نظام التشغيل.

وهذا التحديث الهدف منه هو تحسين نظام التشغيل الداخلي للهاتف، كما أنه تمم تحديثه في شهر نوفمبر، في حين الاحتياج إلى هذا التحديث سوف يحتاج إلى بعض الوقت قبل الرجوع إليك مرة أخرى، كما أن التحديث هذا يمكن من خلال الإعدادات أن تقوم بفعله من تلقاء نفسك وهذا بالضغط على خاصية SettIng ثم الانتقال فيما بعد إلى خاصية حول الجهاز وهي  About Device ثم الانتقال إلى خيار تحديث النظام والذي يكون System Updates.

كما أنه إذا لم تجد تلك التطبيق على الهاتف المحمول يمكن أن تقوم بتحميله من التطبيقات المتواجدة في المتجر من خلال الهاتف، وهذا يحتاج إلى شبكة WiFi حتى يقوم بالتحميل بسرعة، كما أن الباقة لا تقوم بتحميل تلك التحديث لأنه ثقيل جدًا في الحجم، كما يجب حفظ هذا التحديث في ملف البيانات الدائم على الجهاز.

وذلك حتى لا تقوم بفقدانه مرة أخرى بعد عملية التحديث، كما أن هذا التطبيق مقدم مجاني ويمكن تحميله بسهولة جدًا من على play store وهو متاح في أي وقت على مدار اليوم وسيظل مجاني دائما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.