أحداث جديدة وراء تفاصيل الهاتف Huawei Nova 2S

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي6 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 4:43 صباحًا
أحداث جديدة وراء تفاصيل الهاتف Huawei Nova 2S

تعد شركة Huawei من الشركات المتميزة والمحترفة في أعمال الهواتف المحمول، وهذه الشركة هي الشركة العالمية، حيث أنها تقوم بإصدار بعض المعلومات حول الجهاز Huawei Nova 2S التي يجب أن يتم الكشف عنها منذ وقت ماضَ، وهذا سوف يتم حدوثه في الشهر الجاري ولا لكن لم يتم تحديد أي معلومات أخرى عنه

حيث حدث العديد من الأحاديث على بعض المواقع حول الهاتف ومن هذه الترويج التي حدثت على الهاتف Huawei Nova 2S ان سعر هذا الهاتف سوف يصل إلى 2599 يوان صيني، حيث أن هذا يعني 392 $ أمريكي للجهاز الواحد.

حيث تكون الذكرة 4 جيجا بايت اكرة عشوائية، 64 جيجا بايت، حيث تعمل الذاكرة العشوائية بمساحة 6 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية، و128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية ولكن هذا النوع يختلف عن الجاز الثاني في السعر، حيث يبلغ ثمنه إلى ما يعادل 2999 يوان صيني وهذا يكون 453 $ أمريكي.

وبعيدًا عن هذه التسعيرات العالية، قد تم جمع بعض المعلومات التي تخص تفاصيل حول الجهاز الجديد، هو أنه سوف يصدر من خلاله أربعة ألوان مختلفة، وهذا الأمر من الأشياء المختلفة في عالم الهواتف المحمولة، وستكون هذه الألوان مختلفة تمامًا عن الموديلات المتواجدة في السوق وتكون الألوان هي (الأسود، والأبيض، والأزرق) حيث تم ترويج أخر أنه سوف يتواجد الون الوري واللون الأحمر، وهذا سوف يصدر في هذا الشهر الحالي.

كما أن الشركة سوف تظل في تقدم دائمًا وتعمل على ظهور الكثير من التحديثات وراء هواتفها الذاكية، حيث تحرص دائمًا على أنها تكون الأفضل في عالم التكنولوجيا الحديثة، مما يجعلها دائمًا في تقدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.