ازدياد كبير في أعداد الزوار المتاجر على هاتف Honor V10 في متجر  Jd

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي6 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 8:00 مساءً
ازدياد كبير في أعداد الزوار المتاجر على هاتف Honor V10 في متجر  Jd

عملت شركة Huawei منذ فترة بسيطة على عملية بيع الجهاز Huawei Honor V10 في بلاد الصين، حيث كانت هذه العملية في متجر JD.com، حيث ظهر الكثير من المشاهدين ووصلت إلى 670 ألف تسجيل على هذا الجهاز.

كما أنه يوجد العديد من الطلبات على هذا الجهاز، حيث أن هذا الامر عمل على وصوله إلى المستوى الأول من هواتف Huawei Honor V10، حيث أن تلك الكمية انتهت في أيام قليلة، حيث تم حصر الأعداد التي عملت على الحجز من قبل هذا المتجر، وهذا لأنه أفضل التطبيقات التي يجب الوثوق بها.

كما أنه يعتبر أكتر متجر يقوم بعرض الأجهزة الإلكترونية في الصين، حيث أنه يبع جميع أعمال شركة هواوي لأنها شركة صادرة بجدارة في السوق، حيث أن يوجد غيره من متاجر البيع الموثوق بها ولكن تلك المتاجر لم تحصل على أعداد التسجيلات التي حدثت في متجر JD، حيث يتم الإظهار اليوم على موعد ظهور هذا الجهاز في بلاد أفريقيا.

حيث أن من السهل التسجيل على هذا الموقع، فقط من خلال تسجيل البريد الإلكتروني، وهذا على عكس أي متجر أخر، لأن هناك بعض المتاجر التي تطلب من العميل الدفع مسبقًا ويكون المبلغ كامل، ولكننا نريد تسجيل البريد فقط، حيث هذا الأمر يكون من أفضل الطرق مما أدى إلى صعود المتجر في وقت قليل، والحصول على الكثير من التسجيلات على هذا الهاتف.

حيث أدت شركة هواوي بأن تلك الجهاز يكون له ذاكرة مميزة 4GB/64GB من الجهاز Huawei Honor V10 وسيصل ثمنه إلى 410 دولارات أمريكية، اثناء هذا الأمر 6GB/64GB ما يصل إلى 450 دولار أمريكي، ونسخة 6GB/128GB ما يصل 530 دولار أمريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.