عمل محضر رسمي لإحدى شركات الجديدة والناجحة لمخالفة موقعها

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي6 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 8:56 مساءً
عمل محضر رسمي لإحدى شركات الجديدة والناجحة لمخالفة موقعها

من خلال التجول في إحدى المواقع الاجتماعية، ترى بعض الإعلانات التي تشد انتباهك إلى بعض الاعمال الإعلانية، والتي تشعر من خلالها أنها تقصدك بالفعل، وهذه الإعلانات تؤثر كثيرًا على بعض الأشخاص، حيث أنه يجب أن نرى هذه المشكلة ونقوم بحلها حتى لا تزيد أكتر من ذلك، حيث هذا هو السبب الذي أدى إلى رفع شكوى على هذه الشركة التي تدعى Casper.

وهذا من خلال المستندات الرسمي التي جاءت من قناة  CBS News، تم التأكد من أنه تم عمل محضر رسمي على هذه الشركة البادئة، لأن مقر الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي يعمل على ضم الكثير من المعلومات الغير صحيحة والتي لا يمكن الإعلان عنها، حتى يقوموا بنشرها وهذا لا يتناسب مع سياسات المواقع الاجتماعية، وأن هذه المعلومات تكون خطأ.

وهذا العمل يتم باستخدام برنامج يسمى NaviStone، وهذا البرنامج اخترع على يد Brady Cohen في وقت بسيط، حيث أنه تمكن من اكتساب الكثير من المعلومات عن العديد من الأشخاص والتي تضمن موقعه واسمه ورقم هاتفه الخاص والبريد دون علمه أو الموافقة على هذا، وهذا العمل تم بطرق غير قانونية.

وفي حين مواجهة الشركة بهذا الأمر تم نفي تلك الادعاءات بالكامل، حيث أكدت أنها محاولة للابتزاز حتى يستفيد البعض باكتساب الشهرة، ولأن هذا الشركة ما زالت في بداية أعمالها إلى وهي ناجحة وما زال لديها وقت أكثر للنجاح، وهذا ما يعيق المنافسين على الأعمال التي يقوموا بها حيث كان هذا خطاب المسئول عن الشركة.

حيث تم عمل الكثير من التقارير والبحوث حتى نثبت صحة هذه المعلومات، حيث قيل أن هناك عدة مواقع تقوم باستخدام هذا البرنامج، وسوف يتم البحث عن هذا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.