التحديث البيرمتري مسح الهاتف بكف اليد

ريهام المرزوقي7 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
التحديث البيرمتري مسح الهاتف بكف اليد

حين يكون هناك صغرة في الأمان المتواجد في الهاتف يجب أن نقوم بالتأكد من أما البيرمتري التي يستخدم في الأجهزة الحديثة، حيث أن هناك الكثير من الأعمال المميزة والتي تضمن خاصية بصمت الأصابع، ومشاهدة قرحيه العين، حيث يكون به تقنية قرأه الوجه، كل هذه الأعمال السامية، فلا بد من أن المسح عبر كف اليد تقنية جديد.

من الواضح أن شركة سامسونج تظل تبحث عن الاعمال الحديثة، كما طالبت الكثير من الشركات الكورية بكافة التفاصيل التي تخص هذا التطبيق، كما أن تلك الاختراع تم انتسابه إلى شركة سامسونج، حيث أن الشركة تعتقد أن إذا تم استخدام هواتفها ومسحها بكف اليد يمكن أن تكون أسهل وأسرع طريقة لفتح الجهاز المحمول بدون أي صعوبة.

حيث أن البحوث اثبتت أنه في حين ظهور هذا الاختراع سوف أكثر استخدامًا، وسوف ينتشر وبتوسع شديد، كما أنه يقوم بتثبيت الكاميرا لمدة بسيطة على كف اليد وتقوم الكاميرا بفتح لوحة المفاتيح، إنه عالم التكنولوجيا الخاص بشركة سامسونج العالمية، كما أنها أثبتت براعتها في هذه التحديثات.

حتى أن شركة سامسونج لا تظل تعمل على تقديم التطويرات المتعلقة بمختلف أنواع الهواتف لديها، كما أنها تقوم بتوسيع هذا التحديث حتى يصير الدخول إلى الجهاز بكل سهولة، وبدون دخول أي شخص غريب، كما أكدت الشركة ان هذا التحديث أخذ الكثير من الوقت في تطبيقه على أحد الهواتف وضمان النجاح.

كما أن الشركة وعدت انها سوف تعمل على كل ما هو جديد في عالم التقنية الحديثة، وسوف ينبهر الجميع من خلال التطبيقات التي سوف تكون على الهاتف، وعلى الأرجح في كل مرة الجمهور يفاجئ بما تقوم الشركة بعرضها علينا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.