تطبيق جديد سوف تعمل عليه شركة آبل حتى تقوم بتسريع أعمالها القادمة

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي7 ديسمبر 2017آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 2:23 صباحًا
تطبيق جديد سوف تعمل عليه شركة آبل حتى تقوم بتسريع أعمالها القادمة

منذ شهور مضت قامت شركة آبل المشهورة والتي تعرف بتميزها في الإبداع في مجال الأجهزة الإلكترونية بإصدار بعض الهواتف وهي   iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X ، حيث أن الشركة دائمًا تقوم بعمل كل ما هو جديد في عالم التقنية، كما أنها قامت بتحديث كافة التطبيقات المخصصة في الهاتف، حيث أنها لم تخبرنا بعد عن التطبيقات التي عمل على تحديثها من مكونات هذه الأجهزة، حيث أن هناك نوعية من الدوائر المتواجدة في الجهاز لا نظل نعرف عنها شيء.

أعدت هذه دوائر من البرليمر الكريستال السائل مرنة الصنع، حيث قامت شركة آبل بعمل هذا الأشكال الجديدة من الدوائر الإلكترونية المونة، وهذه في هوائيات LTE لأجهزة iphone حيث أن هناك بعض الكاميرات الاستشعارية العمق TrueDepth.

حيث حدث بعض التقرير الجديدة التي صدرت من العالم الصيني المرموق Ming-Chi Kuo، كما أن الشركة تقوم بإصدار بعض التحديثات الجديدة والتي تتمثل في ipad والأجهزة الالكترونية mac كما أنها تقوم بصنع الساعات الرقمية الحديثة.

حيث اشتركت شركة  Careerمع شركة MacBook حتى تقوم بالعمل على كافة أنواع الحاسوب، فهم يقومون بمساعدة بعضهم البعض في هذه الأعمال، حيث أصدرت التقرير الرسمية أن الدوائر المرنة تعمل أفضل بكثير من الإصدارات الأخرى، حيث أنها تساعد على سرعة بيانات الهاتف، وهذه الدوائر أيضًا تعمل على تبريد الهاتف من الداخل، وهذا في حين الاستعمال المستمر.

كما أنها تحسن من المساحة الداخلية للهاتف، كما أنها أدت إلى توفير كبير في نسبة البطارية، وتم عمل هذه الأجهزة بشكل مبتكر وجديد ويكون أصغر حجمًا، حيث أن هذه التغيرات لا يرها بعض الاشخاص لأنها غير مرئية أو ملحوظ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.