تحديث في خاصية Face ID بسبب انفصالها فجاءة عن الهاتف iPhone X

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي7 ديسمبر 2017آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 9:27 مساءً
تحديث في خاصية Face ID بسبب انفصالها فجاءة عن الهاتف iPhone X

توجد خاصية في جميع أجهزة iPhone X وهذه الخاصية تعمل منذ فترة كبيرة على جميع الهواتف الخاصة بشركة آبل، ولكن بعد فترة من الوقت، حدثت بعض التوقفات فجأة، وهذا يكون له سبب معين، وفي حين توقف هذه الخاصية، تم تحديثها من جديد لتصبح iOS 11.2، وبعد تحديث هذه الخاصية لا يمكن إلى جهاز الأيون إكس أن يقف نهائيًا.

عملت شركة آبل بظهور التحديث هذا في أواخر الأسبوع الماضي، وهذا من المعلوم أنه يأتي بالعديد من التحسينات، وهذا يكون من خلال الدعم المقدم من Apple Pay Cash  ومن خلال هذا الأمر، يكون الخاصية سهل شراؤها وهو عن طريق الدفع.

حيث أكد بعض العاملين على تحديث iOS 11.2 أنه سوف يتم توقف خدمة Face ID عن تطبيقات جهاز أيفون إكس، حيث انه كان هناك بعض العاملين على هذا التطبيق وأكدوا أنهم سوف يحلوا هذا الأمر باحترافية، وهذا عن طريق فتح وإغلاق الهاتف.

لكي تعمل على إغلاق جاز الايفون إكس يجب إتباع الخطوات التي قدمت من قبل الشركة، وهذه الخوات تكون من خلال وجود زر في جانب الهاتف كما يوجد به زرين أخرين في الجانب، ولكن هذا لتحكم مستوى الصوت فقط، ومن خلال الضغط على الزر الواحد سوف يظهر شاشة بها إعادة تشغيل الهاتف نقوم بالسحب عليها ثم ننتظر إعادة تشغيله.

وسوف يظهر شعار التحديث الجديد اثناء التشغيل، وهذا الحل يكون أمر سهل وسريع بالنسبة للكثير من العملاء، وفي حين عدم ضبط أداء الخدمة معكم على الجهاز، سوف تضطرون إلى شراء التطبيق عبر جوجل بلاي، وطلب المساعدة من أحد توكيل شركة آبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.