تصريحات وراء ظهور التحديث الجديد من الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Asus ZenFone 3

ريهام المرزوقي8 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تصريحات وراء ظهور التحديث الجديد من الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Asus ZenFone 3

عملت شركة Asus على تقديم أفضل وأحسن سلسلة من الهواتف المحمول، وتم عمل الهواتف Asus ZenFone 3 وAsus ZenFone 4 وإنها سوف تنتمي إلى أعمال الاندرويد 8.0 Oreo.

حيث صرحت الشركة بأن أشكال هذه الهواتف تتميز بالرقي والبساطة وتكون مميزة ومناسبة لكافة الأذواق، حيث أننا نعمل على جمع الكثير من المعلومات حول هذه الأجهزة، ونقوم بعرضها من خلال بعض الصور، وتكون مميزات هذه الهواتف عالية جدًا حيث يعمل الهاتف Asus ZenFone 3، من اللمسة الواحدة، حيث يظهر لنا ان هذا لا يكون تغيرات ترى أو محسوسة، ولكن هذا تغير جيد في صميم الأعمال التجارية.

والأجهزة المحمولة الخاصة بالشركة، ومن الأشياء التي تميزت بها الشركة أن الجهاز Asus ZenFone 3 يملك خاصية نظام الأندرويد 8.0 Oreo حيث أننا لم نتأكد من جميع الهواتف المحمولة الأخرى سوف تمتلك هذه الخاصية أيضًا.

ولكن فيما يكون حول الخطابات الأساسية لتحديث الأندرويد 8.0 Oreo، كما أوضحت شركة Asus، سوف يكون في جميع الأجهزة القادمة، وأن السلسة سوف تكون من أقوى الأجهزة التي سوف تظهر في السوق، ويكون هذا في منتصف العام الجديد، حيث أننا لا نتمكن من إحضار المزيد من المعلومات حول هذا الأمر حتى الآن، ولكننا سوف نحاول في جلب المزيد منها.

حتى أنه لا يوجد وقت كبير من أجل الانتظار لحين سماع ورؤية كل ما هو مقدم من شركة Asus التي انطلقت في السوف ببارعة واحترافية في تصميم الأجهزة الالكترونية الحديثة، وأنها الشركة سوف تصدر ضاجه كبيرة في عالم الالكترونيات ولكن هذه المفاجئة سوف تكون في نف العام المقبل، وهذه المفاجئ سوف ينتظرها العديد من الأشخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.