خلال عام 2020 سوف تصدر سيارة جديدة من شركة Volkswagen

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي9 ديسمبر 2017آخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 12:19 صباحًا
خلال عام 2020 سوف تصدر سيارة جديدة من شركة Volkswagen

في الأعوام الماضية والأعوام الحالية، تم ابتكار العديد من السيارات المختلفة، وهذا أدى إلى توقف مفاجئ في شراء السيارات، وايضًا هذا يتراجع إلى سوء الأحوال الاقتصادية للبلد، ولكن في عام 2020 سوف تصدر احدث السيارات التي سيصل سعرها إلى متناول الجميع، سوف تكون هذه السيارة بمبلغ 20 ألف دولار أمريكي.

حيث أن هذه السيارة سوف تكون سيارة كهربائية ذات سعر رخيص، وهذا كل ما يحتاجه البعض في هذه الأيام، وهي سيارة بها جميع الخاصيات التي تتواجد في السيارات الباهظة الثمن، كما أن الشركة المصممة لهذه السيارة شركة تكون شركة عالمية ورائدة في عالم السيارات.

كما أن هذه الشركة شركة ألمانية متخصصة في صناعة السيارات Volkswagen هي وحدها القادرة على صناعة كافة سيارات كهربائية جديدة ورخيصة، وفي عام 2020 سوف تظهر سيارة جديدة تدعى كروس أوفر كهربائية، وسوف تكون بسعر جميل.

كما ذكرنا أن شركة Volkswagen عملت على تقديم سيارتها الكهربائية Wolkswagen I.D. Crozz EV وهذا لكونها أول سيارة نموذجية وهذا يتواجد فقط في معارض السيارات في كافة مناطق العالم، حيث يكون هناك الكثير من المميزات بهذه السيارة العالمية.

حيث ضمنت هذه السيارة بطارية تصل في عملها KWH83 حيث أنها تحتاج إلى الشحن السريع، حتى تتمكن من 70% من البطارية في مدة زمانية قليلة تصل إلى 30 دقيقة، ويعتبر هذا إنجاز رهيب، كما أن السيارة تمتلك 302 حصان، وتقطع هذه السيارة بما يعادل 300 ميل في شحنه واحدة، حيث عملت الشركة على إنجاز تصميم جديد وديكورات جديدة في السيارة القادمة، وأنها سوف تكون لها سعر مناسب، كما أن السيارة لا تصل سعراها إلى الأسعار الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.