كيفية استخدام البث المباشر على Instagram للقصص

2020-05-27T21:46:15+03:00
2020-05-27T21:46:33+03:00
اخبار التقنية
ريم بركات27 مايو 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
كيفية استخدام البث المباشر على Instagram للقصص

في أعلى يسار الشاشة، بجانب ملخص التسجيل، سترى شعار الكاميرا. إذا قمت بالنقر فوقه، ستجد العديد من الخيارات لتسجيل مقطع فيديو على Instagram بمجرد فتح علامة تبويب الكاميرا هذه، لديك مجموعة من الخيارات في أسفل الشاشة، بما في ذلك الوضع “العادي” ستجد أيضًا خيار “Live”، حيث ستتمكن من بث مقاطع الفيديو الخاصة بك على Instagram مباشرة إذا قمت بالنقر فوق “بدء تشغيل فيديو مباشر”، فسترى إشعارًا يظهر على الشاشة كما يلي: “سنبلغ بعض متابعيك حتى يتمكنوا من الانضمام إليك.

تتوفر مقاطع الفيديو الحية فقط أثناء البث المباشر وسوف تختفي بعد ذلك. بمجرد قبولك، يمكنك بدء البث المباشر على Instagram لأي من المتابعين الذين يرغبون في الانضمام إليك لإنهاء البث المباشر على Instagram، انقر فوق الزر العلوي الأيمن “إنهاء” وقم بالتأكيد بالنقر فوق الزر “إنهاء الفيديو”.

في كل مرة تبدأ فيها مقطع فيديو مباشر على Instagram، سيتلقى متابعوك إشعارًا دفعًا بأنه سيتم إبلاغهم بأنك تقوم بالبث المباشر تعد القدرة ضرورية لهذه الوظيفة الجديدة، حيث سيتمكن الأشخاص فقط من رؤية ما تقوم بتسجيله أثناء البث المباشر، ولن يتم حفظه في التسجيل الخاص بك مثل قصص Instagram ما لم تشاركه. بعد انتهاء الفيديو المباشر ، سترى خيارًا لمشاركة البث المباشر، بمجرد النقر عليه، سيكون الفيديو متاحًا لمدة تصل إلى 24 ساعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.