كيفية تحويل رصيد اتصالات لأي نوع هاتف اخر

ريم بركات
اخبار التقنية
ريم بركات31 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 31 مايو 2020 - 1:38 صباحًا
كيفية تحويل رصيد اتصالات لأي نوع هاتف اخر

يبحث العديد من العملاء عن كيفية تحويل رصيد اتصالات إلى أطراف أخرى، حيث إنها خدمة متوفرة في اتصالات، إحدى كبرى شركات الهواتف المحمولة في مصر تأسست الشركة خلال عام 2006 وتعتبر من أكبر شركات الهواتف المحمولة تهدف الشركة إلى تقديم العديد من الخدمات لعملائها، من خدمة اتصالات أو خدمة الإنترنت بجميع أنواعها.

كيف تحول رصيد من اتصالات لهواتف أخرى

خصصت اتصالات عددًا من الرموز المهمة لعملائها والتي يمكن أن تساعدهم في الحصول على الخدمات التي يريدونها دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر الشركة أو أحد فروعها أو حتى الاتصال بقسم خدمة العملاء.

يعتبر رمز تحويل الرصيد من اتصالات أحد الرموز الأكثر استخدامًا، حيث يمكن تحويل الرصيد من اتصالات إلى أرقام أخرى لصديق أو فرد من العائلة، خاصة في الأوقات التي يكون فيها من الصعب إعادة شحن الرصيد أو توفر الشحن خدمة المتاجر التجارية القريبة أو في حالة البعد عن أحد فروع الشركة.

خصصت اتصالات رمزًا قصيرًا * 557 * وهو رمز يمكن استخدامه لتحويل الرصيد إلى عميل آخر في الشركة على سبيل المثال، في حالة الرغبة في تحويل مبلغ خمسين جنيهاً، اضغط على العلامة * 557 * وأضف رقم الهاتف لتحويل الرصيد إليه ووضع علامة * ثم نضيف المبلغ المراد تحويله وهو 50 جنيهاً وأخيرًا ضع # كما هو موضح في المثال التالي # 50 * 01122233445587 * 557 *.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.