وصفات طبيعية لاكتساب الوزن بسرعة

ريم بركات
طب وصحة
ريم بركات1 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 1 يونيو 2020 - 11:50 مساءً
وصفات طبيعية لاكتساب الوزن بسرعة

مشكلة نقص الوزن والرشاقة هي إحدى المشاكل التي تواجه الكثير من الناس، وخاصة النساء، ولأن النحافة تجعل الشكل العام غير واقعي وتسبب مشاكل نفسية، خاصة بالنسبة للنساء، لذلك تبحث النساء عن وصفات طبيعية لزيادة الوزن بسرعة ويصبح اكتساب الوزن سريعًا هدف لبعض الناس، لذلك سنقدم في هذه المقالة مجموعة رائعة من الوصفات الطبيعية لزيادة الوزن بسرعة وفعالية.

أساس وفكرة اكتساب الوزن بسرعة

الطريقة التي تسبب زيادة الوزن والتي يعتمد عليها الجسم في زيادة الوزن هي زيادة بين السعرات الحرارية التي يستهلكها الشخص والآخر الذي يحرقه، حيث أن كل زيادة في الفرق بين السعرات الحرارية المكتسبة والمفقودة بمقدار 300-500 سعرة حرارية تؤدي إلى زيادة الوزن من 1 إلى 2 رطل في الأسبوع، مع العلم أن زيادة الوزن بشكل أسرع من ذلك لن يكون صحيًا على الجسم وسيؤدي إلى تراكم الدهون.

كيفية اكتساب الوزن بسرعة

يجب عليك اختيار الأطعمة الصحية ذات السعرات الحرارية العالية التي تحتوي على مستويات عالية من البروتين والكربوهيدرات والدهون، وزيادة عدد الوجبات الرئيسية التي تتناولها يوميًا بدلاً من 3 وجبات فقط، يجب أن تصل إلى 5 وجبات، بمعدل حوالي 3 وجبات ساعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.