رسميا اليابان تتجه الإسراع في تطوير لقاح كورونا

ريم بركات
اخبار عالمية
ريم بركات3 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2020 - 2:40 مساءً
رسميا اليابان تتجه الإسراع في تطوير لقاح كورونا

تواصل اليابان البحث عن إيجاد لقاح لفيروس كورونا يكفي الإنتاج المحلي مثلها مثل مختلف الدول التي تقوم بسباق طبي حول إيجاد لقاح فعال ينهي البشرية من الوباء المنتشر، ويضرب مختلف الدول بالعالم.

اليابان تسعى للاسراع في لقاح كوررنا

في خطوة مستعجلة أعلنت الدولة عن نيتها في القيام بالاسراع في تطوير لقاح كورونا لاكتفاء الإنتاج المحلي للشعب الياباني، وتبذل الجهات المسئولة جهود محلية كبيرة في تطوير اللقاح المحلي تخوفا من الإنتاج الأجنبي وتزاحم الطلب عليه.

أوضحت الجهات أيضا ان هناك 125 لقاح مقدم لمنطمة الصحة العالمية من مختلف الدول الأجنبية، ولكن تزايد الطلب الخارجي من الدول المنتظرة للقاح الفاعل يمثل تخوفا للدولة لذلك تتجه لتطوير اللقاح المحلي خاصة وانه جيد.

من جانب آخر أعلنت الدولة اليوم عن ارتفاع حالات الإصابات بفيروس مما جعل السلطات تقوم بانارة جسر قوس قزح باللون الأحمر لانذار السكان من تزايد ارتفاع الحالات، واستمرار العمل على اللقاح للتخلص من انتشار الفيروس والوباء محليا أولا، وتجنب التخوف من عدم الحصول على اللقاحات الأجنبية الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.