توصيات هامة من الصحة بالممارسات اليومية للوقاية من فيروس كورونا

2020-06-07T15:50:06+03:00
2020-06-07T15:50:49+03:00
طب وصحة
ريم بركات7 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
توصيات هامة من الصحة بالممارسات اليومية للوقاية من فيروس كورونا

نشرت وزارة الصحة عبر حسابها مقطع فيديو لتوعية المواطنين من اجل الحماية من فيروس كورونا موضحا العادات والممارسات اليومية التي تُسهم في الوقاية من فيروس كورونا.

توصيات الصحة للوقاية من كورونا

أكدت الصحة على أهمية لبس الكمامة عند الخروج وضرورة التباعد الاجتماعي، وعدم المصافحة وكذلك إحضار السجادة عند الصلاة وترك مسافة آمنة واستخدام المعقمات والمطهرات، واستخدام بطاقات الدفع الإلكترونية عند الشراء وغيرها من السلوكيات الصحيحة وذلك بهدف الوقاية من فيروس كورونا الجديد والحد من انتشاره

الصحة تكثف الجهود من أجل سلامة وطنها

تواصل الصحة تكثيف جهودها ونشر الوعي الصحي عبر حساباتها في كافة مواقع التواصل للتصدي لفيروس كورونا، وأرشاد وتعريف أفراد المجتمع بطرق الوقاية حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

أكد متحدث الصحة أن الوزارة تتابع دائماً كل جديد حول الفيروس، وتنشرها للجميع حتى تساهم فى حماية المجتمع.

كما أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل (3121) حالة مؤكدة جديدة لفيروس كورونا الجديد ليصبح عدد الحالات المؤكدة في المملكة (98869) حالة، ومن بين هذه الحالات يوجد حالياً (26402) حالة نشطة لاتزال تتلقى الرعاية الطبية، ومعظمهم حالتهم الصحية مطمئنة، منها (1484) حالة حرجة، والبقية حالاتها مطمئنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.