الصحة السعودية: 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا

طب وصحة
ريم بركات7 يونيو 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الصحة السعودية: 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا

كشفت وزارة الصحة السعودية، عن تسجيل 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، حيث يصل إجمالي الحالات المصابة بهذا الفيروس فى المملكة إلى 98869 حالة.

وزارة الصحة السعودية

أظهرت الوزارة في بيانها اليومي أن إجمالي حالات الشفاء وصل إلى 71791، بينما إجمالي حالات الوفاة بهذا الفيروس وصل 676 حالة، كما تسعى السعودية على ايجاد الادوية لعلاج الفيروس.

في الوقت نفسه يستمر فيروس كورونا تفشيه فى مختلف دول العالم، حيث اقترب عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بمختلف أنحاء العالم من 7 ملايين، كما بات عدد الوفيات على مشارف 400 ألف حالة.

بينما أعلنت وزارة الصحة الإندونيسية أن بلاده سجلت 993 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد اليوم السبت فى أعلى زيادة يومية للحالات، لكي يصبح الإجمالى إلى 30514 حالة، وسجلت ماليزيا 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكورونا.

اما عن بلاد الهند، فهي سجلت رقما قياسيا لحالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا المستجد في يوم واحد بلغ 9887 حالة اليوم السبت، مما جعلها تتخطى إيطاليا وهي بذلك تصبح السادسة على مستوى العالم في أكثر الدول التي تشهد تفشيا للمرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.