صحي القنفذة تستخدم الاسناب للمغالطة على أبطال الصحة

ريم بركات
طب وصحة
ريم بركات8 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 1:27 صباحًا
صحي القنفذة تستخدم الاسناب للمغالطة على أبطال الصحة

قام واحد من إحدى مشاهير برنامج سناب شات بنشر منشورا، كتبته به مراجعات خاصة بأحد المراكز الخاصة بالصحة في محافظة القنفذة، وقامت بوصف جهاز التمريض الذين يعملون بداخل المركز قائلة عنهم ” الهمج ” وأنهم ليس لديهم اي تحضر في الأسلوب، وبجب عليهم أن يرتقوا، بالرغم من أنهم قاموا بتقديم الخدمة لها بنظام.

الهجوم على جهاز التمريض

وبالتفصيل قامت بالتعبير عن مراجعتها عن غضبها بعد أن طلبوا منها أن تقوم بالإفصاح عن هذه المنطقة التي تكون مقبلة منها ضمن الإجراءات الاحترازية لمقاومة فيروس كوفيد 19، ولكنها في البداية قامت برفض ذلك الأمر، ولكنها تعاملت معهم بشدة، وتلفظت أيضا عليهم .

لقد قامت المراجعة بعملية التواصل مع واحدة من مشاهير برنامج السناب شات في المحافظة، والتشيهر بالممرضات، وكل الاتهامات التي وجهت لهم من أنهم ليس لديهم أسلوب متحضر وأيضا وصفتهم بأنهم همج، فهذا ما قامت بنشره مشهورة السناب شات على الحساب الخاص بها العام المشهور، ولقد تم رؤية ذلك المنشور عن طريق كل متابعينها بدون وجود مراعاة للكادر الصحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.