إطلاق الجيل الحديث من “أزيرا” بالسعودية

ريم بركات
اخبار التقنية
ريم بركات9 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 12:00 صباحًا
إطلاق الجيل الحديث من “أزيرا” بالسعودية

بعد القيام بالتحديثات والتطورات اللازمة على سيارة هيونداي أزيرا الغنية عن التعريف واضافة الكثير من السِمات والمميزات المتطورة الحديثة ، قامت شركة ‘هيونداي موتور’ بإطلاق الإصدار الأحدث من السيارة الرائعة والمعروفة ‘ أزيرا’ داخل المملكة العربية السعودية لتصبح أحدث إصدارات الشركة هذه السنة .

هذا وقد تم كشف الستار عن السيارة الأحدث على الإطلاق أزيرا بشكل رائع وجذاب مما جعلها تأخذ مكانة كبيرة في الأسواق العالمية والتنافسية ، وذلك لما بها من تقنيات حديثة ومتطورة لا يوجد لها مثيل بأي سيارة أخرى .

إطلاق ” ازيرا” بالمملكة العربية السعودية

عملت شركة هيونداي على احداث تطوير متكامل للسيارة أزيرا ، حيث يمثِّل الاصدار الحديث المعنى الكامل للمتعة والرفاهية والراحة هذا اضافة الى الشكل الجذاب الرائع بجانب المميزات التكنولوجية الحديثة ، على ان يتم عرض السيارة وتوفيرها في جميع صالات العرض بالمملكة العربية السعودية بدءاً من الشهر الجاري .

هذا ويقوم الاصدار الحديث بتوفير محرك ذو خيارين ، فيستطيع العميل أن يقوم باختيار محرك التدفق الذكي Smart Stream Gasoline 2.5 GDI ، أو محرك 3.5 Gasoline MPI .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.