إصابات جديدة في الصين تثير مخاوفهم لقدوم موجة أخرى من فيروس كورونا

طب وصحة
ريم بركات14 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
إصابات جديدة في الصين تثير مخاوفهم لقدوم موجة أخرى من فيروس كورونا

قامت دولة الصين بالإعلان عن أنها قامت بتسجيل أكبر حصيلة يومية في جدول الإصابات الجديدة بفيروس كوفيد 19 المستجد منذ شهر أبريل السابق بينما خضعت أحياء في بكين العاصمة للإجراءات اللازمة للعزل، ما يقوم بإثارة المخاوف من الموجة الثانية لهذا الوباء فيروس كورنا اللعين.

ولقد هزت عملية أكتشاف الإصابات المحلية الحديثة دولة الصين بسبب ظهور فيروس كورونا لأول مرة في شهر ديسمبر السابق، وتم التخلص منه بفضل الإجراءات الصارمة للغاية للحجر فرفضت داخل الكثير من دول العالم في آن واحد، كما قامت بكشف الصعوبات التي يقوم العالم بمواجهتها في القضاء على فيروس كورونا المستجد.

 الإصابات الجديدة

الإصباتان اللتان تم الإعلان عنهم الأحد فقد تم تسجيلهم في إقليم في شمال شرق البلاد ” لياونينغ ” حيث قام المسؤولون بالتصريح داخل القطاع الصحي بأن كل المصابين كانوا على أتصال قوي مع الذين تم الإعلان بأصابتهم في بكين.

قامت حالة الإنذار بالإعلان بعد ما أكدت الهيئة الوطنية الخاصة بالصحة يوم الجمعة بأول إصابات داخل بكين منذ شهرين، وأعلنت السلطات الخاصة بالمدينة بعودة كل الطلاب إلى المدارس الابتدائية مرة أخرى لم تستأنف الدراسة بعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.