معلومات هامة عن تحويل الأموال عبر الواتساب بعد إطلاقها رسميا

ريم بركات16 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
معلومات هامة عن تحويل الأموال عبر الواتساب بعد إطلاقها رسميا

أعلن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة الفيس بوك عن القيام بتفعيل خاصية الدفع، وتحويل الأموال عبر الواتساب لتيسير الأمر على أصحاب الشركات للقيام بعملية الدفع بكل سهولة، وهي خطوة متقدمة أصبحت متوافرة بصورة كبيرة الآن.

واتساب تطلق خدمة تحويل الأموال

بدأت مارك بالتجربة في دولة البرازيل لتكون الدولة الأولى التي تتم التجربة من خلالها فيمكن الآن لأصحاب الشركات الصغيرة القيام بإرسال الأموال خلال ثواني قليلة، واتمام عمليات البيع لتكون بصورة أسرع.

تتيح الإضافة الجديدة إرسال واستقبال مثل الصور، كما تتيح أيضا لجميع المستخدمين لواتساب للأعمال القيام بمختلف عمليات الشراء من خلال ضغطة واحدة، كما يتم أيضا الاعتماد على أرقام الهواتف الخاصة بالعملاء، والتي تكون مرتبطة بالحسابات المصرفية لتسهيل أمر المدفوعات.

تصنف الخطوة التي قام بها مارك على أنها الخطوة الأولى عالميا تقوم بها شركة الفيس بوك، وهي من الخطوات الهامة التي يستفاد بها عدد كبير من المستخدمين للواتساب ضمن إجراءات كثيرة للتيسير على أصحاب الأعمال، ومستخدمي التطبيق ليكون أكثر تطويرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.