تخصص صحة تبوك 10 عيادات تطمن في المنطقة

طب وصحة
ريم بركات18 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
تخصص صحة تبوك 10 عيادات تطمن في المنطقة

قامت صحة تبوك بالتواصل بالعمل على عيادات ” تطمن ” التي تكون هادفة إلي تقديم رعاية طبية بطريقة مبكرة لكل المرضي والإسهام في عمليلة تقليل الإحالات إلي المستشفيات التي قامت وزارة الصحة بتخصيصها لخدمة كل شخص يشعر بأي أعراض من مرض كوفيد 19، مثل أرتفاع كبير في درجة الحرارة مع مرافقة سعال او ضيق في التنفس، حيث تقوم العيادات طوال أيام الأسبوع وعلي مدار الساعة بإستقبال المرضي بدون ميعاد سابق.

مبادرة تطمن

تم الإشارة إلي أن كل عيادات تطمن قامت بمادرة إطلاقها من قبل وزارة الصحة للقيام بخدمة الذين هم بحاجة إلى أن يطمئنوا على صحتهم في حالة شعورهم بأي أعراض خاصة بفيروس كوفيد 19 الجديد، حيث أستطاع طالب هذه الخدمة بالذهاب إلى تلك العيادات بطريقة مباشرة بدون وجود أي ميعاد سابق بدل من الذهاب إلى الأقسام الخاصة بالطوارئ المتواجدة في المستشفيات.

وقامت وزارة الصحة بتوضيح سماح الخدمة الخاصة بمعرفة كل الأماكن الخاصة بعيادات تطمن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها، حيث تقوم الخدمة بتوفير الإمكانية الخاصة بالإستعلام عن الأماكن و المواقع الخاصة بعيادات تطمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.