الصين ظهور بقايا كثيفة لفيروس كورونا داخل أحد الأسواق ببكين

ريم بركات18 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الصين ظهور بقايا كثيفة لفيروس كورونا داخل أحد الأسواق ببكين

بدأت الصين في اتخاذ عدد من الإجراءات التي تحد من إنتشار فيروس كورونا في ووهان الصينية التي كانت إشارة انطلاق الفيروس بمختلف الدول في العالم، ومع انخفاض شبه الكلي في المدينة بداء الظهور مجددا في بكين من خلال تسجيل أكثر من مائة إصابة.

الصين تتخذ إجراءات مشددة في بكين

اتخذت الدولة مجددا عدد من الإجراءات المشددة التي من شأنها الحد من انتشار عدد كبير من الإصابات جاء في مقدمة الإجراءات التنبيه على المواطنين بعدم الخروج من المنزل، او التنقل من بكين لمكان آخر.

اكتشفت أيضا الجهود الطبية القائمة بتراكم عدد كبير من بقايا فيروس كورونا على الالواح التي توجد بأماكن بيع سمك السالمون ما جعل الصين تعلن فور إيقاف استيراده من الدول الأوربية مشيرا ان درجة الحرارة المنخفضة تعد ملاذ لوجود الفيروس، كما أن عدد الإصابات التي تم تسجيلها أغلبها جاءت من العاملين في المأكولات البحريةثم جاءت الإصابات الأخرى من العاملين في لحوم الأبقار، والاغنام كما أصدر العلماء تحذير من تناول السالمون الغير مطهي في ظل وجود عدد كبير من الإصابات، ومخاوف من معاودة موجة ثانية في بكين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.