” الكويت” 467 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 6 حالات وفيات

طب وصحة
ريم بركات20 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
” الكويت” 467 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 6 حالات وفيات

قام الدكتور عبدالله السند وهو المتحدث الرسمي بأسم وزارة الصحة في الكويت بالإعلان عن، تسجيل 467 حالة إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19 المستجد، وأرتفع الإجمالي الخاص بعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلي 39.145 حالة.

قال الدكتور عبدالله الساند المتحدث بأسم وزارة الصحة خلال المؤتمر الصحفي اليوم الموافق السبت 20 من شهر يونيو لعام 2020 ميلاديا، بالإعلان عن الوضع الحالي للوباء داخل كل البلاد، وقال لقد توفيت 6 حالات بفيروس كورونا وقد أرتفع الإجمالي الخاص بعدد الوفيات ليصبح 319 حالة وفاة حتي الآن.

كشف الدكتور عبدالله السند عن تعافي و شفاء 536 حالة من الفيروس وأرتفع الإجمالي الخاص بعدد حالات الشفاء وأصبح 30726 حالة الآن.

 ألتزم الجلوس في المنزل

يجب على كل المواطنين الالتزام بجلوسهم داخل المنازل الخاصة بهم حتي لا يكونوا عرضة للعدوة بهذا الفيروس المستجد كوفيد 19، ويجب أن يقوموا بغسل أيديهم جيدا وتعقيم أنفسهم ومنازلهم لكي يكونوا أكثر آمانا حتي تنتهي هذه الفترة على خير بإذن الله.

إذا لزم الأمر الخروج من المنزل يجب عليك أن تقوم بإرتداء الماسك وأخذ الكحول لتعقيم يدك او آي مكان ستذهب إليه، ولابد أن تراعي المسافة بينك وبين الأشخاص الآخرين حفاظاً على صحتك و حفاظاً أيضا على صحة الآخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.