1563 عيادة أفتراضية لكل المرضي النفسين و لعلاج الإدمان في الرياض

طب وصحة
ريم بركات20 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
1563 عيادة أفتراضية لكل المرضي النفسين و لعلاج الإدمان في الرياض

لقد بلغ أعداد العيادات الافتراضية التي قام بتنفيذها مجمع الصحة النفسية و الإرادة لكل مرضي الإدمان و الاضطرابات النفسية، 1563 عيادة إفتراضية في ظل جائحة فيروس كوفيد 19 الجديد، منذ بداية شهر مارس وإلي نهاية شهر مايو.

قام مجمع الصحة النفسية و الإرادة أثناء عملية التواصل مع المرضي أستخدام وسائل و تقنيات و الهاتف للتواصل بشكل مناسب، وجري في تلك العيادات الافتراضية، تقييم وضع الشخص الصحي، والقيام بتحديد العلاج اللازم له، والقيام أيضا بمراجعة كل الأدوية التي تم وصفها له ومدي تجاوب الشخص معها مع كل علاج.

 أستقبال الحالات في العيادات الخارجية

ومن ناحية أخرى، قام مركز الإتصال الخاص بالعيادات في الخارج في نفس الفترة، بإستقبال أكثر من حوالي 2530 مكالمة هاتفية، يقوم أصحاب العيادات بالاستفسار عن المواعيد الحديثة بعد القيام بتعليق أستقبال العديد من المرضي، و طريقة الاستفادة من كل هذه الخدمات التي لم يقوم مجمع الصحة النفسية و الإرادة بتعليقها، ومن هذه الخدمات عملية إعادة صرف الأدوية للمرضي، و القيام بطلب تسجيل كل الحالات الحديثة و التي تم تحويلها من القسم الخاص بالطوارئ و الإسعاف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.