6 خطوات لبدء نشاطك التجاري عبر أنستجرام

ريم بركات21 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
6 خطوات لبدء نشاطك التجاري عبر أنستجرام

نجحت منصة انستجرام أن تصبح من أفضل المنصات لتحقيق المبيعات وذلك بسبب عدم احتياجها لصرف اي مصاريف اضافية وهناك 6 خطوات يمكنك القيام بها لتتمكن من استغلال تلك المنصة وتبدأ نشاطك التجاري عبر انستجرام. 

خطوات بدء نشاط تجاري على انستجرام

  • اختر فئة البيع 

لتبدأ نشاطك التجاري عبر منصة انستجرام عليك ان تختار منتج ذات طابع جمالي بحيث تتمكن من جذب الجمهور اليك ومن أكثر المجالات انتشاراً على انستجرام هو بيع الملابس او الاكسسوارات او منتجات رياضية أو الإعلان عن دورات تدريبية عبر الإنترنت أو يمكنك التخصص في مجال واحد مثل بيع الاحذية الرياضية فقط بدلاً من المنتجات الرياضية. 

  • حول حسابك الشخصي إلى حساب تجاري

تحويل ملفك الشخصي إلى ملف تجاري لكي تتمكن من متابعة كافة الانشطة المتعلقة بحسابك مثل إعمار المتابعين أكثر الأوقات نشاطاً وغيرها من المعلومات بالإضافة إلى يمكنك توجيه جمهورك إلى موقعك الالكتروني او ربط حسابك بحساب الفيسبوك الخاص بك. 

  • قم بإنشاء محتوى رائع 

عرض المحتويات الجذابة بتقنية تصوير عالية الجودة لكي  تتمكن من التوغل داخل المستهلك وتجذبه للمنتج المعروض ولذلك تنجح في تكوين شعبية جارفة وثقة لدى المشترين مما يساعد في زيادة نسبة المبيعات. 

  • استخدم ميزة التسوق

توفير كافة التفاصيل التي يحتاج إليها المستهلك عن المنتج مثل سعر المنتج وتفاصيل خامة التصنيع والبلد المصنع وغيرها من التفاصيل اللي تهم المستهلك. 

  • تعاون مع المؤثرين

البحث عن شخصية مؤثره في المجتمع لدعم منتجك لكي تعطي للمستهلك ثقة في المنتج ويتمكن من الشراء. 

  • استخدم الوسوم

استخدام الرسوم من اكثر الاشياء التي تساعد على الترويج عبر منصة انستجرام حيث تضمن ان يكون المحتوي الخاص بك مرئياً للجميع. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.