بريطانيا تقوم بأختراع بخاخة لعلاج فيروس كورونا

طب وصحة
ريم بركات21 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
بريطانيا تقوم بأختراع بخاخة لعلاج فيروس كورونا

بريطانيا تبدو فيها الحكومة أكثر عجلة من الأمر الخاص بإعادة تشغيل كل النشاط الاقتصادي، قامت صحيفة التايمز في صباح يوم السبت الماضي، أن الحكومة الخاصة بمحافظة بوريس جونسون قامت بتفريغ أعداد من الضوابط الإرشادية وهذا للقيام بإعادة فتح الحانات، و المطاعم و المقاهي أيضا، التي يكون من المقرر عليها الرجوع إلى تقديم كل خدمتها إلى المواطنين في يوم 4 من شهر يوليو المقبل .

أكدت صحيفة التايمز أن المسافة الحالية للتباعد الجسدي الآن متران، قالت بأنها سوف تنخفض من المؤكد إلي متر واحد، وبموجب الإرشادات الحديثة، سوف يحظر على كل أصحاب المطاعم إن يقوموا بتجهيز الموائد قبل وصول زوار المطعم، كما سوف يطلب من كل عمال خدمة الطعام داخل الغرف الخاصة بالفنادق ووضع الطعام على عتبة الغرفة، وهذا للحفاظ على أي تواصل ممكن أن يحدث بين الموظف و الضيف.

بخاخ يعالج فيروس كورونا

وعلي سبيل الفرحة، قررت حكومة بريطانيا الابتداء في تجارب البخاخ الذي يتم استنشاقه لعلاج فيروس كورونا في بداية مراحله، ويود العلماء أن يقوم هذا البخاخ بوقف تدهور حالة المريض من فيروس كورونا المستجد، بالأخص بعد تعديهم مرحلة ضيق النفس، صحيفة ديلي ميل بشرت أمس بأن ذلك البخاخ سيقوم بتغير قواعد اللعبة، وهذا يكون في ظل عدم وجود أي دواء للفيروس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.