مستشفيات العين و الميديكلينيك أبوظبي خالية من حالات فيروس كورونا

طب وصحة
ريم بركات22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
مستشفيات العين و الميديكلينيك أبوظبي خالية من حالات فيروس كورونا

قامت الدائرة الصحية في أبو ظبي بالإعلان عن أن كل مستشفيات ميديكلينيك داخل مدينة أبو ظبي ومستشفيات العين تم تصنيفها من المستشفيات الخالية تماماً من حالات فيروس كورونا بعد أن قامت بتقديم تلك المستشفيات في الأشهر الماضية رعاية صحية واجب ودعم التواصل لكل مرضى فيروس كورونا على يد جميع الكوادر الطبية المؤهلة لذلك وأيضا فرق الرعاية من خط الدفاع الأول للقيام بتصدي ذلك الوباء وإضافته إلى هذا تولد مستشفيات ميدكلينك المهام الخاصة بالإدارة وبعض المنشاءات التي تخصصت في معالجة فيروس كورونا في هذا مستشفى يونيفرسال بعد مغادرة أخر مريض فيروس كورونا منها بعد تعافيه بحمد الله .

مستشفيات ميديكلينك

سوفا يتم إتباع كل التدابير الخاصة بالسلامة الصارمة في كل المرافق الخاصة بمستشفيات ميديكلينك وهذا لضمان الحفاظ وسلامة كل المرضى والموظفين فيها، تتضمن كل هذه الإجراءات الخاصة بمكافحة العدوي وتحديد المسافات بين الأشخاص لضمان سلامتهم والتباعد الجسدي بينهم تكون هذه من تدابير التقييم المستمر الخاص بأماكن الجلوس والقيام، وفحص درجة الحرارة لكل المراجعين في العيادة ومن ثم توفير معقمات اليدين في كل الأماكن كما يتم عملية فحص كل المرضى بإختبار فيروس كورونا المستجد قبل إقامتهم داخل المستشفى وغيرها العديد .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.