زحام علي صالونات التجميل بعد فتحها في نيويورك

ريم بركات23 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
زحام علي صالونات التجميل بعد فتحها في نيويورك

فتح صالون جوليان فاريل الشهير في نيويورك بعد استئناف الأنشطة التجارية في المدينة مع الالتزام ب الاحترازات الوقائية ولبس الكمامات والقفازات وتعقيم الادوات وجاء الاقبال شديد على صالون التجميل وتم تسعير قص الشعر مقابل الف دولار امريكي وبرغم ذلك تضم قائمة الانتظار 1200 زبون يريدون تصفيف شعرها ويأتي ذلك بعد غلق صالونات التجميل منذ منتصف مارس الماضي بسبب جاية كورونا. 

افتتاح صالونات التجميل في نيويورك 

بعدما تم افتتاح صالونات التجميل وبخاصة صالون جوليان فاريل عبر العديد من الأشخاص عن سعادتهم الغامرة بعودة الصالون مرة أخرى للعمل وقالت احدى الزبائن  “إنه يستحق كل بنس لأنه يعتني بك بكل سهولة أشعر أن الأمر رائع للغاية الآن سآكل الجيلي مع زبدة الفول السوداني وستحصل على شعر رائع ومصبوغ”.

تلتزم صالونات التجميل باجراءات وقائية وهي تطهير، اليدين ووضع الكمامات كما يتم قياس درجة حرارة الزبائن قبل بدء العمل معهم وتعقيم الهواتف المحمولة والنظارات وجميع المتعلقات. 

كما عبرت صاحبة الصالون عن سعادتها الغامرة بعودة العمل مرة أخرى قائلة  “لدينا قائمة انتظار طويلة. الناس يتواصلون تليفونيا والبريد الإلكتروني والرسائل النصية. الاتصال لا يتوقف.. أخيرا اليوم نحن نعيش”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.