إعادة النشر ومشاركة الأحداث على إنستجرام

2020-06-23T22:11:53+03:00
2020-06-24T16:06:07+03:00
اخبار التقنية
ريم بركات23 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
إعادة النشر ومشاركة الأحداث على إنستجرام

لكي تقوم بعملية إعادة مشاركة محتوي ما أو إعادة نشره على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، سوف تواجهك صعوبة لأنه ليس بسهولة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او تويتر، ولكن سوف نقدم إليك طريقة بسيطة لكي تقوم بهذا بدون أي مخالفة للحقوق الخاصة بالنشر أو الإرشادات.

تطببق انستجرام

لا يسمح تطبيق إنستجرام  بأن تقوم بإعادة مشاركة او نشر محتوي من خلال التطبيق نفسه، لهذا فأنت تكون بحاجة إلى القيام بتحميل إحدي التطبيقات الكثيرة الخاصة بإعادة النشر التي تعمل بالمجان، مثل تطبيق ريبوتز لكل أجهزة الاي أو إس و تطبيق ريجرام بوستز لكل الأجهزة التي تقوم بالعمل على نظام الاندرويد، وتستطيع أيضا أن تقوم بالبحث عن تطبيقات عديدة أخرى.

تستطيع عزيزي المستخدم القيام بإعادة النشر خلال سيل المنشورات الموجود لديك أو القيام بنشره و كأنه قصة، وهذا أمر يكون بسيط جدا، فكل ما هو عليك أن تقوم بالنقر على السهم الذي يتواجد في جانب الفقاعة الخاص بالتعليق، ثم قم بالنقر على كلمة إضافة المنشور إلي قصصك، ثم قم بالنقر على كلمة أرسل إلي ومن ثم شارك في قصصك وأخيرا انقر على تم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.