شركة مرسيدس تطور في صناعة السيارات الذكية

ريم بركات24 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
شركة مرسيدس تطور في صناعة السيارات الذكية

لم تُضيع شركة مرسيدس العملاقة المتخصصة في صناعة السيارات أي وقت بعد أن فضت شراكتها مع مواطنتها البافارية شركة BMW حول السيارات ذاتية القيادة، وأعلنت عن أنها قد تعاقدت مع شركة نفيديا بعد أقل من أسبوع من فض شراكتها مع شركة BMW.

شركة مرسيدس

وستتقدم مرسيدس ونفيديا من العديد من الخطوات إلى الأمام في مجال السيارات الذكية، وذلك من خلال تأسيس نظام الكمبيوتر داخل السيارة وإعادة تجديد نظام الكمبيوتر في سياراتها لحوسبة الذكاء الاصطناعي، وسيتم طرح هذه المميزات والخواص عبر تشكيلة سيارات الشركة الألمانية اعتبارا من بدايةعام ٢٠٢٤.

وهذا النظام الجديد متميز بأنه سيمكن النماذج المستقبلية من سيارات مرسيدي بأن تكون قابلة للترقية من حيث تكنولوجيا القيادة الذاتية، وهذا سوف يسمح لمرسيدس إضافة ميزات قيادة مستقلة جديدة للسيارات الموجودة في أي وقت وهذا كما تقوم به شركة تيسلا الأمريكية.

والهدف من ذلك هو عمل بنية جديدة متكونة من برمجيات  وذلك سيكون فائدة لتقديم اجدد آليات القيادة التي يتمناها العديد في سيارته

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.