“قريبا” مفاتيح سيارتك داخل هاتفك

ريم بركات24 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
“قريبا” مفاتيح سيارتك داخل هاتفك

تريد شركة ” أبل ” أن تقوم بإستبدال هاتف أيفون بمقاتيح السيارة الخاصة بك، إذا قامت الشركة الخاصة بالتكنولوجيا بالإعلان داخل المؤتمر الخاص بكل مطورين العالم السنوين في يوم الإثنين، ميزة حديثة لكي تتيح للهاتف الذكي الخاص بها ببدء و فتح و تشغيل السيارات.

شركة آبل

بالرغم من أن طموح شركة أبل دام لسنوات طويلة وهذا بناء على المركبات الخاصة بها لم تتحقق بعد، إلا أن النظام الخاص بالترفيه و المعلومات كاربلاي يكون موفر لها 97 في المائة من السيارات الحديثة، وللحد من قول الشركة بخصوص موقع سي إن إن.

كما سوف يستطيع كل السائقين بالقيام بمشاركة المفتاح الإفتراضي للسيارة الخاصة بهم مع الأصدقاء عن طريق تطبيق مشاركة رسائل، وتقوم فولفو بتقديم خدمة متشابهة إذا تستطيع القيام بمشاركة المفاتيح خلال الهواتف الذكية.

تعمل شركة أبل مع عدد المعايير الخاصة بتمهيد الطرق لتوسيع التكنولوجيا و القيام باستخدامها مع الكثير من السيارات، قال فيديريغي إنه يتوقع أن يقوم برؤية تقنية النطاق الكبير الخاص بالسيرات الحديثة في العام القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.