نجوم هوليوود يدعون لوقف تمويل الأعمال الداعمة للشرطة

ريم بركات24 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
نجوم هوليوود يدعون لوقف تمويل الأعمال الداعمة للشرطة

قام إدريس إلبا مع اكثر من 300 ممثل ومخرج في هوليود من اصحاب البشرة السوداء بالمطالبة بوقف انتاج وتمويل الأفلام عن انجازات الشرطة داعين الى توجيه تلك الأموال والانتاجات الي الاعمال التي تناهض العنصرية متهمين هوليود بتشجيع العنف التي تقوم به الشرطة وتشجيع ثقافات مناهضة لاضطهاد اصحاب البشرة السوداء ، جاءت تلك المطالبات بعد الاعتراضات والاحتجاجات التي تجتاح الولايات المتحدة الامريكية ضد عنف الشرطة مع المواطنين من أصل أفريقي وذلك بعد حادثة مقتل جورج فلويد علي يد أحد عناصر الشرطة. 

رسالة الفنانون إلى هوليوود 

دعي الفنانين ذوي الاصل الافريقي هوليود الي وقف إنتاج الأفلام البوليسية موجهين رسالة هامة لصناع السينما قايلين  « يجب إنهاء التمجيد المتعمد لوحشية الشرطة وفسادها في كتابة الأفلام» اضافوا قائلين في البيان «حان الوقت كي تعترف هوليوود بدورها وتتحمل مسؤولية إصلاح الضرر وأن تصبح مشاركاً إيجابياً في التغيير».

يأتي ذلك بعد موجات الغضب الشديد التي تجتاح الولايات المتحدة بعد ظهور أكثر من حادثة تؤكد تحيز الشرطة ضد المواطنين من اصل افريقي داعين الجميع في هوليود للتكاتف لاصلاح الاوضاع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.