هاتف نوكيا 6 يتمكن من كسر رقم المليون تسجيل في الصين

هاتف نوكيا 6 يتمكن من كسر رقم المليون تسجيل في الصين

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي17 يناير 2017

بعد صدور أول هاتف من شركة نوكيا بعد غيابها الطويل عن الاسواق، وذلك بسبب عدم مواكبتها للبرمج الحديث ونظام الاندرويد إلا أن الشركة مع بداية عام 2017 اعلنت على اصدرها اول هاتف يحمل مسمى نوكيا ويدعم نظام التشغيل اندرويد، وفي ذات السياق فقد تحدثت بعض التقارير الاعلامية عن إن هاتف Nokia 6 سيصبح متاحا للشراء بشكل رسمي في الصين إبتداء من 19 يناير.

والجميع ينتظر الهاتف الجديد الصادر من شركة HMD Global Oy تحت العلامة التجارية Nokia، وخصوصا مع السمعة القوية التي كانت تتمتع بها الشركة خلال هواتفها القديمة، وبناء على ذلك يسعى العديد لتعرف على كيفية عمل هذا الجهاز بالاضافة إلى المميزات المختلفة التي يحتويها وتجعله ينافس باقي الهواتف الاخرى.

وتظهر التقارير المختلفة بإن هاتف نوكيا 6 تمكن لهذه اللحظة من كسر رقم المليون تسجيل في الصين، لكون أنه هو السوق الوحيد المتعلقة بهذا الامر والذي يترتب عليه عدم القيام بنشرة في الاسواق المختلفة حول الاعلام وخصوصا إن متاجر JD.com الذي يمتلك حقوق بيع الهاتف بشكل حصري في الصين لا يقوم بشحن الهاتف لخارج الصين.

إلا أن ذلك لا يعني قطعية بيعه في العالم، فقد اظهرت بعض التقارير امكانية صدورة في دول اخرى حول العالم خلال الفترة القادمة، ويعتبر هاتف نوكيا 6 هو الهاتف الأول من شركة HMD Global Oy تحت العلامة التجارية Nokia.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.