تحديث جديد لتطبيق قوقل سارش Google Search يعطي لمستخدمي إمكانية إظهار النتيجة البحثية بمجرد الاتصال بالانترنت

ريهام المرزوقي18 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تحديث جديد لتطبيق قوقل سارش Google Search يعطي لمستخدمي إمكانية إظهار النتيجة البحثية بمجرد الاتصال بالانترنت

ضمن التطورات الكبيرة التي تقوم بها شركة جوجل عبر تطبيقات ومواقع البحث الشهير التابع لها، في ظل المنافسة الكبيرة بالاضافة إلى القضايا التي تتعلق بخصوص الاخبار الكاذبة، والامور البحثية وسياسيتها الجديد بهذا الاطار، وفي ضوء ذلك قامت شركة جوجل بالعمل على إصدار تحديث جديد لتطبيقها يمكنه من إظهار نتائج البحث عند الاتصال بالانترنت.

وبناء على ذلك قامت شركة قوقل بالعمل على اجراء تحديث جديد بخصوص تطبيقها الذي جاء تحت مسمي قوقل سارش “Google Search” حيث أنه يعمل على تقديم المساعدة والحرية لمستخدمي الانترنت الذين يعانون من مشاكل ضعف وبطئه وخصوصا في حالات السفر، مما يترتب على هذا الامر ضرورة القيام بإعادة العملية البحثية.

لكن من خلال هذا التطبيق فلن يحدث هذا الامر لانه بمجرد قيامك بالاتصال بالانترنت فإنه سيعمل على اجراء العملية البحثية الخاصة بك بشكل مباشر وسريع، دون أي اشكالية أخرى تتعرض لها أو حاجة للقيام بعملية البحث مرة أخرى، بالاضافة إلى قيام بظهور اشعار يعمل على ابلاغك بإن النتائج الخاصة بعملية البحث التي قامت بها اصبحت جاهزة.

ومن خلال ذلك يتضح بإن الفكرة الاساسية التي تقوم عليها هذه الميزة الجديدة للتطبيق تجمع بين أمر التذكير وكذلك عدم ضياع الاشياء المهمة لدي المستخدم، وهذه المميزة الجديدة سيكون لها دور كبير وفعال خلال الفترة الاخيرة وخصوصا عند اصحاب الانترنت المتقطع والضعيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.