تحديثات جديد لمحرك البحث بينج والذي يقوم على اساس تحديد وقت فتح وإغلاق المحلات

تحديثات جديد لمحرك البحث بينج والذي يقوم على اساس تحديد وقت فتح وإغلاق المحلات

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي18 يناير 2017

عندما نتحدث عن محرك البحث بينج فإننا نذكر بذلك أهم المحركات الخاصة بهذا المجال وهو شركة مايكروسوفت المسأولة عن هذا المحرك، ويشهد هذا المحرك تطور كبير من الوقت والاخر وذلك في ظل المنافسة الكبيرة الذي يشهدها لكونها من أكبر المحركات ضمن الاسواق العالمية بالاضافة إلى العملية السوقية الخاصة بهذا المحرك، ونجد أن الأمر لم يعد مختلف على الجميع حيث أنه بعد اقتراب اغلاق شركة ياهو فإصبحت عملية البحث والمحركات مقتصرة في حدود محركين البحث.

ولقد قامت الشركة المالك لمحرك بحث بنج إحداث التحديث الكبير والخاص في هذا المجال المتعلق في عملية اظهار الاستراحات والفنادق والمطاعم في مختلف الأماكن الأخرى فهو يظهر من خلال الجانب الايمن المعلومات الخاصة بهذا المكان بالاضافة إلى الأمور الآخري التي تتعلق به.

بالاضافة إلى ما سبق فيتضمن هذا التطبيق العمل على عرض الاسم والموقع الجغرافي والعديد من الصور والموقع الإلكتروني، كذلك يقوم بالحديث عن الامور والمناطق بالاضافة إلى الشوارع والساعات التي تتعلق وتصاب بإزدحام السير وهذا الامر يعد من الأمور الحديث على التطبيق.

كما أن هذا التطبيق يقوم على أساس عرض الأوقات الخاصة بعملية إغلاق  وفتح المحلات ويكون من خلال ذلك يمكنك التعرف على الايام التي تتعلق بالعطل الرسمية بالاضافة إلى وقت فتح المحلات وإغلاقها ضمن الحدود الجغرافية لكل دولة.

ويقوم الاساس الذي يحصل من خلاله محرك البحث بنج على المعلومات عن طريق خدمة Foursquare التي تفضلها بينج في الكثير من نتائج البحث وتتعاون معها منذ سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.